تدوينة من دون عنوان



فترة طويلة مرت منذ آخر مرة كتبت فيها في هذا المكان .. ظننت أنني أصلحت حالي مع الكتابة .. ولكن عقلي لم يلتزم بعهد الصلح وتبرر بعدم وجود أفكار للكتابة .. وها أنا أكتب بلا فكرة وبلا عنوان .. لعل الفكرة تأتي وسط خضم الكتابة .. لا بأس سأجعلها مذكرة يومية أكثر من كونها تدوينة لفكرة معينة


قبل قليل تحدثت مع مسؤول الاتصالات بالرق .. لكي يتم حجز مقاعد لنا في الهليوكبتر المغادرة صباح الغد .. فللتو انتهينا من حفر أحد آبار البترول المليئة بالتحدي .. سميناه بئر الثعبان حيث يحمل الكثير من التعرجات .. إن كان أحدكم مهتما أستطيع توفير بعض الصور عن المشروع .. وصلنا لعمق 7480 مترا تحت الأرض .. تخيل رحلة من جدة إلى المدينة ذهابا وعودة .. نعم هذا هو طول البئر الذي تم حفره .. 3 اسابيع قضيناها في هذا المشروع .. أحمد محدثكم .. جورقن من الفلبين .. فونج من ماليزيا .. بادرول من ماليزيا .. كارا من أمريكا .. فريق من المجانين.

 

عن الهليكوبتر كنت أتحدث ؟ حسنا خبر سيء .. تم تأجيل الرحلة إلى يوم الثلاثاء (قيد المحاولة لجعلها يوم الإثنين .. أي غداً) .. الرحلة قصيرة .. يفصلنا تقريبا ساعة من الطيران عن أقرب قطعة من الأرض .. ستكون الوجهة إلى دولة بروناي وحاكمها السلطان عظيم الجاه .. وبالتأكيد سآخذ اقرب رحلة إلى ماليزيا حيث وجهة سكني هناك .. بعض الراحة قبل أن نعود لمشروع جنوني جديد.

 

 

سأتوقف هنا .. ولكن سأكمل الكتابة قريبا جدا

 

أحمد
@AAJunaid

2 comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *